أفضل 5 مجلات متخصصة بعالم الفن




أفضل 5 مجلات متخصصة بعالم الفن
تعد المجلات أحد الطرق الرائعة والمفيدة لزيادة حماسك فيما يتعلق بموهبة الرسم لديك. مع كل عدد جديد تحصل على نصائح واستراتيجيات جديدة، وكذلك الاطلاع على المنتجات الجديدة والنشاطات المختلفة في عالم الفن حول العالم. تقدم المجلات أيضاً مصادر ثمينة للإلهام وبإمكانها إثراء الحياة الاحترافية للفنان.
هناك العديد من الاختلافات في أنماط المجلات المتوفرة، لذا لو رغبت بإهداء أحداها لشخص ما، عليك معرفة النمط الذي يحبه المستلم. اطلع عبر هذا المقال على أكثر المجلات شيوعاً في العالم في مجال الفن.




هذه واحدة من المجلات الموجهة بشكل خاص للفنانين وتقدم لهم تشكيلة من الأنماط الفنية المختلفة، يتضمن ذلك الفن المعاصر والتقنيات الواسعة في مجال الرسم. وهي مثالية في حال أردت الاستمتاع بالتركيز التقنيات التقليدية كالفن التجريدي والحجم التصوري.
هذه المجلة مليئة بالإيضاحات عالية الجودة وتقدم عدة رسامين محترفين الذين قد ربما لم تسمع عنهم من قبل. حقاً هذه المجلة تستحق أن تستقطع جزءاً من وقتك لقراءتها.




هذه المجلة هي مصدر مشهور للأخبار المتعلقة بالفن حول العالم. بعبارة أخرى، سيكون بإمكانك الولوج إلى المعلومات الممتازة، تفسير الأعمال الفنية من قبل الخبراء، كذلك نبذة عن أشهر الفنانين، التجارة وتنفيذها للفن في أعمالها، والعديد من المقالات حول الاستمتاع بفهم ودراسة الفن. وفي النهاية لا توجد حدود لما ستقدمه لك هذه المجلة من فوائد ومعلومات تساعدك في الوصول إلى الاحترافية.
بدأت هذه المجلة عام 1979 وهي غنية بالعشاق والمتابعين حول العالم.




هذه المجلة الفنية تودي عملها بشكل ممتاز للتعريف والإشهار بكل البدائل الحضرية والفن المعاصر. تقدم Juxtapoz الصحافة الفنية المتصلة بالأنماط العصرية للرسم التجريدي وكذلك فن الشارع، وأيضاً إيضاحات للأنواع المعترف بها تاريخياً كالرسم التصوري.
صدر أول عدد من هذه المجلة عام 1994 حول مزايا نمط البوب في جنوب كاليفورنيا. بعدها لعبت هذه المجلة دوراً هاماً في تطور فن الشارع الذي نراه اليوم.




بتأسيسها عام 1902 ، أصبحت هذه المجلة واحدة من أقدم المجلات ذائعة الصيت في العالم. وصل مجموع قرائها إلى 180 ألف (حتى عام 2013) في أكثر من 120 بلداً حول العالم، هذه المجلة هي الخيار الأول للفنانين ولهواة جمع المجلات.
فريق التحرير للمجلة هم نقاد عالميون ومراسلون يغطون كل جوانب الفن وأشهر من احترفوه، إذا كنت تبحث عن مجلة الفن الخالصة عليك بمجلة Art News.




هذه المجلة تغطي كل ما يتعلق بالفن العالمي. تشمل هذه المجلة على أطنان من المعلومات حول النشاطات التي تقوم بها أشهر المتاحف، وأيضاً آخر تقارير عن المزادات الفنية، وكذلك أخبار المعارض الرئيسية والتنبؤات بخصوص الفن.
لمجلة ArtForum مقالات رئيسية مركزة ومقطوعات تحليلية بخصوص الفن المعاصر، والفن المتطور. إلى جانب ذلك، تعرض مواضيع حول السينما وثقافة البوب pop وبذلك أثبتت هذه المجلة تميزها خلال عقود من الزمن.

قد ترغب أيضاً بالاطلاع على : أفضل 10 مواقع لتنزيل فرش فوتوشوب مجانا



الفن مهم جداً، وكانت هذه أشهر خمسة مجلات متخصصة بهذا المجال، فمن أراد الاحتراف في الفن عليه أن يدمن مطالعتها. دمتم بود، لا تنسوا مشاركة المقالة من خلال الأزرار الموجودة بالأسفل.

تعليقات