أفضل 10 مواقع لتنزيل فرش فوتوشوب مجانا



أشهر 10 مواقع لتنزيل فرش للفوتوشوب
تملك الفرش في برنامج أدوبي فوتوشوب القدرة المذهلة لتحسين أعمالك ولوحاتك وكذلك إصلاح العيوب فيها بكل سهولة. لكن تتطلب التصاميم المختلفة أنواعاً مختلفة من الفرش، ولا يملك الفوتوشوب الفرش المناسبة دائماً بشكل تلقائي. ولا يجب أن تعتمد على الفوتوشوب للحصول على الفرش المناسبة.
لذلك نورد هنا أشهر 10 مواقع تسمح لك بتنزيل أنواعاً مختلفة من الفرش بشكل مجاني. وبهذا يمكنك توسيع عملية تحرير الصورة وإنتاج رسومات مختلفة ذي جودة عالية.




مع آلاف الفرش الخاصة ببرنامج الفوتوشوب المتوفرة للتنزيل المجاني، يملك موقع Brusheezy العديد من الخيارات. البحث في قاعدة بيانات كبيرة كهذه ليس بالأمر الصعب كما قد تتصور. يوفر لك الموقع إمكانية تخصيص البحث عن طريق مجموعة من الفلاتر كالبحث عن أكثر الفرش شيوعاً أو تلك الأعلى تقييماً وكذلك أحدث الفرش، وغيرها. يمكنك البحث أيضاً عن الفرش التي تتناسب أكثر مع إصدار الفوتوشوب لديك.
يقدم لك هذا الموقع مجموعة من العروض التي هي خارج الصندوق وبها يمكنك إضفاء الإبداع الحقيقي لأعمالك.




يتميز هذا الموقع بواجهة مستخدم بسيطة. فبالإضافة إلى أنه يقدم العديد من أنواع الفرش الجاهزة للتحميل، فإنه يعرض لك أيضاً مجموعة من الأنماط Patterns وكذلك الأشكال، وأيضاً عدة دروس متوفرة للتنزيل.
للبحث عن فرشاتك المفضلة، تحتاج لكتابة اسم الفرشاة أو أي كلمة مفتاحية تدل عليها، ثم يمكنك تنزيل الفرشاة المناسبة.
ستجد في الموقع فراشي مشابهة لجلد الأفعى، فراشي للرسومات اليدوية، فراشي للجبال، وغيرها الكثير والكثير.




مع أكثر من 20 صفحة من الفرش المتوفرة للتنزيل المجاني، لدى هذا الموقع الكثير من الخيارات. البحث يتم عن طريق مجموعة من التصنيفات، أو عن طريق الفرش الشائعة (الأكثر تنزيلاً)، وكذلك أحدث الفرش. تستطيع أيضاً البحث باستخدام الكلمات المفتاحية.
على موقع Wowbrushes ستجد فرش خاصة بالأعياد والاجازات، وكذلك الفرش التجريدية. كل الأمور الأساسية التي قد تحتاجها للصور البسيطة موجودة على هذا الموقع.




يملك هذا الموقع أكثر من 2000 فرشاة لتختار منها ما يعجبك ويتناسب مع تصميمك. يمكنك البحث عن طريق الكلمات المفتاحية، فراشي موصى بها، أحدث الفرش، وكذا الأكثر شيوعاً. من الفراشي الخاصة بالأنماط الهندسية المتكررة، إلى الفرش الخاصة برسم الأعشاب وأوراق الأشجار. صحيح أن هذا الموقع مكتظ بالإعلانات لكن الخيارات المتعددة فيه تعوض عن ذلك.




مزوداً بالخيارات المفضلة، تستطيع استخدام هذا الموقع لإيجاد الفرش المفضلة لديك ثم حفظها لتنزيلها في أي وقت. الآلاف من الفرش متوفرة على هذا الموقع ومكنك البحث عنها باستخدام التصنيفات أو الكلمات المفتاحية. هناك أيضاً الأنماط، والتدرجات، والفيكتور للاطلاع عليها.




من بين آلاف المواقع، يعد موقع Brushez يعد أحد الخيارات الرائعة. يمكنك البحث باستخدام الكلمات المفتاحية أو الاختيار من بين مجموعة من الفئات (كالفرش التجريدية، الزهور، أنماط هندسية متكررة fractal، وغيرها). يشمل كذلك أكثر الفرش المستخدمة في جانب الرسم وعمل اللوحات الفنية.




إيجاد فرش لبرنامج الفوتوشوب بجودة عالية يمكن أن يأخذ الكثير من وقتك. موقع Speckyboy يوفر لك الوقت والجهد بإعطائك روابط لأربعين فرشاة بدقة عالية. في الموقع يوفرون لك فرش الرسم اليدوي، فرش مشابهة للنيران، فرش لصنع الدخان، والعديد العديد من التصنيفات. كل الفرش الموجودة تتميز بأنها عالية الجودة، لذا لن تضحي بالإبداع في وجود الجودة.




في هذا الموقع هناك ما لا يقل عن 10,000 فرشاة. يمكنك البحث عن الأداة المثالية باستخدام التصنيفات أو عن طريق الكلمة المفتاحية، أو بالاطلاع على أحدث التنزيلات. بعض الخيارات تتضمن فرش باهتة، خطوط للطلاء، وأيضاً الدوائر الزهرية. يقدم الموقع فرش بجودة عالية أيضاً.




موقع بسيط، يمكنك الإبحار بسهولة في PSbrushes فلديه تجميعة فرش تصل إلى 200 فرشاة. للبحث عن فرشاة، تحتاج إلى تحديد الفئة ومن ثم استعراض العديد من الخيارات. لا يوجد مربع للبحث.




لدى Qbrushes بعض الفرش التجريدية التي ربما ستقضي وقتاً طويلاً في البحث عنها، كأجنحة الوطواط (الخفاش) مثلاً أو الفرش الخاصة بعلم الفراسة Phrenology. هناك ما يفوق المائتي صفحة من الأدوات، ويمكنك البحث خلالها باستخدام الفئات أو التصنيفات أو باستخدام الكلمات المفتاحية. فرش الأكساء والطلاء هي ما تعطي القوة لهذا الموقع وتميزه عن غيره.

كانت هذه قائمة بأشهر عشرة مواقع لتنزيل الفرش الخاصة ببرنامج الفوتوشوب بشكل مجاني، أرجو أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم وأضافت المزيد لذخيرتكم المعرفية، كونوا بالقرب للمزيد من المقالات حول التصميم والرسم الرقمي، ولا تنسوا مشاركة رابط المقالة مع أصدقائكم.


تعليقات