كيفية ربح المال من البرمجة



ربح المال أثناء تعلم البرمجة 

السلام عليكم ورحمة الله، مرحباً بكم في تدوينة جديدة في مدزنة فوزي قلعان العلمية، اليوم سوف نتحدث عن موضوع مهم، فهناك العديد من القراء يبحثون عن طريقة لربح المال من الانترنت، وربح المال من الانترنت للمبتدئين ، وقد أصبح العمل عبر الانترنت شائع جداً في الآونة الأخيرة وهناك العديد من الطرق لكسب المال من المنزل وسوف نتحدث عنها في تدوينات لاحقة بإذن الله.

 لكن تدوينة اليوم هي لربح المال في مجال البرمجة. كيفية ربح المال من البرمجة، ومن تعلم لغات البرمجة وكيفية استغلال برمجة التطبيقات ومواقع الويب لكسب المال وتحقيق دخل ممتاز اثناء تعلم البرمجة.

في هذه التدوينة سوف أعطيك كتاب "كيف تكسب 10000 دولار أثناء تعلم البرمجة".
أصبح مفهوم أهمية لغات البرمجة في حياتنا شائع جداً، وأصبحنا نعتمد في حياتنا اليومية على لغات البرمجة بشكل كبير جداً، الشركات والمؤسسات والأفراد كلهم محتاجون لتطبيقات وأدوات تمكنهم من أداء وظائفهم ولا سبيل لتحقيق ذلك من دون البرمجة. لذا يجب أن نتحدث عن كيفية استغلال برمجة التطبيقات لربح المال.

من خلال البرمجة يمكنك العمل من أي مكان في العالم ويمكنك كذلك من جني المال من المنزل عن طريق اتقان لغة برمجة واحدة فقط،وربح المال من الانترنت، والجمال الذي يقف خلف تعلم البرمجة يتمحور في أنه ليس زهيد الثمن فحسب، وانما يمكنك جني المال مباشرة بعد تعلمك له، إذا علمت أسرار هذه المهنة، هذا الكتاب يحتوي على كل شيء مما تعلمه المؤلف خلال سنواته الأولى كمطور ويب (مواقع وتطبيقات الانترنت)، ويختصر لك هذا الكتاب الطريق ويوفر لك الوقت والجهد لتتمكن من جني المال بطريقة مثالية وسريعة.
لا يوجد أي متطلبات أو مهارات أو حتى خبرات سابقة، لتبدأ في ربح المال من البرمجة، ولا يتطلب الأمر منك امتلاك قاعدة بيانات العملاء والزبائن، مع أن هذا الكتاب يتطرق لطريقة بناء قائمة بالعملاء المحتملين.
الكتاب يحتوي على أكثر من 20 تحدي، بعضها سيمكنك من جني المال مباشرة، والأخر سيضعك على الطريق الصحيح للنجاح وكسب المال. كل واحد من هذه التحديات مشروح بشكل واضح وشيق وبطريقة سهلة للربح من البرمجة عبر العمل الحر.  
سواء كنت ترغب في ربح المال من الانترنت أو عن طريق العمل لدى الشركات والمؤسسات، إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيقات خاصة بك، أو الربح من  البرمجة عبر العمل الحر، كل ذلك يحتاج إلى استراتيجية للتعلم والتطوير.
بقرائتك لهذا الكتاب، وتطبيق النصائح الواردة فيه، ستكسب المال من اليوم الأول بإذن الله، وسوف تبدأ في ربح المال من البرمجة وهذا يعتمد على تطورك وعطائك المستمر بالنمو يوماً بعد يوم. والجميل في الكتاب أنه مكتوب باللغة العربية الأمر الذي يذيل لك عائق اللغة.

لربح المال من البرمجة و الربح من البرمجة عبر العمل الحر هناك مجموعة من الخطوات عليك اتباعها، وفي هذا الكتاب ستجد استراتيجية رائعة ومفيدة و مميزة لربح المال من البرمجة  والبدء في جني المال من خلال تعلم البرمجة، سواء برمجة مواقع الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول أو أدوات سطح المكتب، كلها مطلوبة ومربحة. حتى تبدأ في ربح المال من البرمجة عليك بالاهتمام بقراءة هذا الكتاب.
إذا كنت تبحث عن طرق مميزة لربح المال ، أو طرق مميزة لربح المال من البرمجة ، أو عن خيارات الربح من البرمجة ، كسب المال عن طريق تعلم البرمجة ، فهذا الكتاب موجه لك عزيزي.

لا أطيل عليكم، 

معلومات الكتاب:
اسم الكتاب: كيف تكسب 10000 دولار أثناء تعلم البرمجة.
المؤلفون: روب بيرسيفال، ترجمة: أحمد حماد.
عدد الصفحات: 85 صفحة.
حجم الكتاب: 1.5 ميجا بايت.
صيغة الكتاب : Pdf
الموضيع الرئيسية في الكتاب:
- ربح المال عبر الإنترنت.
- الربح من برمجة المواقع والتطبيقات.
- طرق مميزة لربح المال من البرمجة.
- البرمجة عبر العمل الحر.
- برمجة التطبيقات لربح المال.

يمكنكم تنزيل الكتاب مجانا ( بالنقر هنا ).



تعليقات