تطبيق دليل الادوية اندراجو موسوعة شاملة عن الادوية والامراض

تطبيق دليل الادوية اندراجو


تطبيق دليل الأدوية والعقاقير الطبية (إندراجو).


تطبيق إندراجو ( دليل الادوية ) لهواتف الأندرويد هو تطبيق متخصص يهدف إلى توفير معلومات شاملة عن الأدوية والعقاقير الطبية. 

هل تبحث عن تطبيق اندرويد يكون دليل للادوية الطبية تستطيع من خلاله التعرف على الادوية وطرق تناولها واستخداماتها وتأثيراتها الجانبية وتفاعلاتها مع الادوية الاخرى، وهل تريد التعرف على العلاجات والعقاقير التي تستخدم لمعالجة امراض معينة، كل هذا وأكثر في تطبيق اسمه (اندراجو) دليل شامل للأدوية والعقاقير الطبية. 

يتميز هذا التطبيق بالعديد من الميزات المفيدة التي تساعد المستخدمين على فهم واستخدام الأدوية بشكل صحيح، ومن بين هذه الميزات:


1- قائمة شاملة للأدوية: يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات واسعة تحتوي على قائمة شاملة للأدوية والعقاقير الطبية، وتشمل هذه القائمة استخدامات الدواء، والمكونات النشطة للأدوية، والتفاعلات الدوائية، والآثار الجانبية، والجرعات الموصى بها، والتحذيرات الخاصة.


2- البحث السريع: باستخدام الأحرف الأحرف الأولى للدواء سواء بالعربية او الانجليزية، او بالبحث عن طريق اختيار المرض واستعراض الادوية التي تعالج ذلك المرض. 


3- التصنيفات الدوائية: يمكن للمستخدمين تصفح الأدوية بناءً على التصنيفات الدوائية، مثل الأدوية المسكنة للألم، والأدوية المضادة للاكتئاب، وغيرها.


4- التفاعلات الدوائية: يمكن للمستخدمين الاطلاع على التفاعلات الدوائية بين الأدوية والمركبات المختلفة، ومعرفة ما إذا كانت هناك تداخلات بين الأدوية يتعين مراعاتها او الحذر منها.


5- التحذيرات الخاصة: يحتوي التطبيق على معلومات حول التحذيرات الخاصة ببعض الأدوية، مثل الأدوية التي يتعين تجنبها أثناء الحمل أو الرضاعة.


6- المقالات الطبية: يوفر التطبيق أيضا أخبارا ومقالات طبية حديثة ومفيدة حول الأدوية والعقاقير والأمراض والعادات الصحية، والنصائح حول استخدام الأدوية بشكل صحيح.

7- يمكنك الاحتفاظ بالمقالات والأدوية في قسم المفضلة او يمكنك النقر على ايقونة للاحتفاظ بالمقال على شكل صورة او مشاركة المقال مع الآخرين.

8- يتميز التطبيق بواجهة سهلة، وبجلب المعلومات بشكل سريع حتى بالنسبة للاتصالات الضعيفة. كما يتميز التطبيق بصغر حجمه ولا يشغل حيزا كبيرا في ذاكرة الهاتف.

مميزات تطبيق اندراج دليل الأدوية




معلومات عن تطبيق دليل الادوية والعقاقير الطبية اندراجو.

اسم التطبيق : إندراجو - دليل الأدوية.

المطور: م. فوزي قلعان. 

المنصة المستهدفة : نظام إندرويد Android. 

التوافق : نظام واصدار Android 4.4 وما فوق. 

اصدار التطبيق 1.0

حجم التطبيق : 6.20 ميجا بايت. 


قم بتنزيل التطبيق الان واستمتع بالوصول الى قاعدة بيانات واسعة عن الادوية والعقاقير الطبية والامراض وطرق علاجها. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق من موقع Uptobox


Download إندراجو دليل الأدوية

تعليقات