تطبيق Photoshop Camera مجاناً للاندرويد والايفون





تطبيق Photoshop Camera سيأخذ صورك في السوشيال ميديا إلى عالم آخر من الإبهار

في وقتنا الحالي، عندما تتصفح موقع انستجرام أو فيسبوك فإنك لن تجد صورة شخصية واحدة تخلو من الفلاتر، فقد أوجد المطورون الكثير من التطبيقات التي تتسابق لإرضاء مستخدميها في هذا المجال، لكننا اليوم بصدد التعرف على تطبيق جديد، يقول مستخدموه أنه يتصدر القمة في مجال تعديل الصور وتحسينها. سنتحدث اليوم عن تطبيق Photoshop Camera. 

يتوفر التطبيق بشكل مجاني على نظام الأندرويد ونظام iOS التابع لشركة آبل.



باستخدام نظام الذكاء الصناعي لتابع لشركة Sensei يستطيع تطبيق Photoshop Camera إنجاز العديد من المهام التي اعتدنا عليها في برامج تحرير الصور مثل Photoshop وبرنامج Premiere، ويقدم للمستخدم باقة واسعة من الفلاتر المذهلة والممتعة.

عند استخدامك للتطبيق لبضع دقائق ستقول حتماً أن هذا هو أكثر التطبيقات روعة في مجال تحرير الصور وتحسينها، بدءاً بالمهام السهلة مثل تصحيح الألوان إلى مهام معقدة مثل إزالة الخلفية من الصور بالاعتماد على نظام الذكاء الاصطناعي من شركة Sensei 

 

إن عمل صورة بورتارية Portrait يعد أمراً سهلاً في الهواتف الذكية الحديثة، لكن الأمر قد يكون مستحيلاً بالنسبة للهواتف القديمة، وهنا جاء تطبيق Photoshop Camera بالحل، فهو يحتوي على أداة auto-blurring والتي تدعم خاصية الصور البورتارية مهما كان إصدار الهاتف لديك. 

وحالياً، هناك ما يقارب 25 فلتراً مختلفاً لتختار منها، بالإضافة إلى أن كل فلتر مختلف تماماً عن غيره وتندرج تحته العديد من الإعدادات. 

يوجد كذلك قسم خاص بمقترحات الفلاتر التي تود رؤيتها داخل التطبيق في المستقبل، وتؤكد شركة أدوبي Adobe أن هناك المزيد من الإضافات والتحسينات في المستقبل.


ومما سبق نجد أن هذا التطبيق هو أحد التطبيقات الهامة التي يجب أن تتواجد في هاتفك إذا كنت من محبي مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، ستجد حتماً الكثير من الإعجابات ومستوى من الانبهار لدى أصدقائك ومتابعيك. 

تنزيل التطبيق لنظام الأندرويد

تنزيل التطبيق لنظام الايفون


تعليقات